رياضة

البطولة:تعادل درامي بين الجيش الملكي والرجاء يؤجل حسم اللقب إلى آخر دورة

محمد العزاوي/مكتب الخميسات
واجه فريق الجيش الملكي متصدر البطولة ، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ، نادي الرجاء الرياضي، ضمن منافسات الدورة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “INWI” ، وعينه على تحقيق نتيجة الفوز وبالتالي تتويجه بلقب البطولة للموسم الرياضي 2022-2023 .
ويسعى الفريق العسكري، خلال هذه اللقاء الهام، إلى الظفر بالنقاط الثلاث لحسم أمر لقب البطولة لهذا الموسم، مهما كانت نتيجة المباراة التي ستجمع الوداد الرياضي صاحب المركز الثاني وضيفه الشباب الرياضي السالمي.
وعم الهدوء في الربع ساعة الأولى، حيث طغى الحذر من جانب الطرفين، وسط محاولة من لاعبي الجيش الملكي لفرض أسلوبهم والزحف بشكل تدريجي صوب دفاع الرجاء الرياضي، في حين رد هذا الأخير عبر بعض الانسلالات التي أزعجت الكتيبة العسكرية.هذا وقد آزر فريق الجيش الملكي حشد كبير من جماهيره، طيلة أطوار المقابلة التي تميزت بالندية وبالتكافئ داخل رقعة الميدان.

وتحركت الآلة الهجومية للجيش الملكي بعد ذلك، مسجلة أولى الفرص الحقيقية عبر لمحة “فنية” من محمد مفيد، أنهاها بتمريرة لمصطفى الصهد الذي أخطأ المرمى بتسديدته الرأسية.

وكان عبد الفتاح حدراف قريبا من احراز هدف السبق في الوقت بذل الضائع من الشوط الأول، عندما سدد كرة ثابتة ، إلا أن انس الزنيتي حارس الرجاء تصدى للتسديدة، لينتهي شوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

خلال الشوط الثاني دخل الفريق العسكري بنفس الحماس والعزيمة من اجل الفوز بالمقابلة،لكن دفاع الرجاء الرياضي وحارس المرمى انس الزنيتي كانا حاضرا للحفاظ على نظافة شباك.

و في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، حاول الفريق العسكري مباغثة شباك فريق الرجاء ، من خلال بعض الكرات الهجومية، من اجل حسم النتيجة، إلا أن لاعبوا الرجاء أفشلوا كل محاولات الفريق العسكري، ليعلن الحكم عن نهاية القمة الكلاسيكية بين الفريقين،وتأجيل الحسم في الظفر بالبطولة الى آخر دورة في هذا الموسم حين يرحل الجيش الملكي الى طنجة لمواجهة الاتحاد،بينما يرحل فريق الوداد الى المغرب الفاسي وعينه على نتيجة متصدر البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock