أخبارمحاكم

شكاية كاذبة ضد البرلماني البوحسيني تقود مستشار جماعي سابق إلى سجن القنيطرة

 

تقدم مستشار جماعي سابق بإتهامات خطيرة ضد البرلماني ” عبد العزيز البوحسيني” رئيس جماعة واد المخازن بإقليم القنيطرة، متهماً إياه بالاتجار في المخدرات ومراكمة ثروة خيالية .

وفي هذا السياق يُشير المُشتكي ” أحمد بوعودة ” إلى امتلاك البرلماني لمنتزه شامل يتضمن مطاعم ومسابح وملاعب رياضية وأماكن ترفيهية متعددة .

وتتعدى الاتهامات لتشمل شبهة تورط البرلماني في البناء العشوائي، حيث أقام فندقًا بالقرب من السد ومنتزهًا بدون تراخيص في منطقة عرباوة، الأمر الذي أثار اعتراض رئيسة الجماعة المحلية .

وفي سياق آخر، يسلط المشتكي الضوء على تصرفات البرلماني فيما يتعلق بالدعم المالي للنقل المدرسي، حيث يُزعم أنه أهدر مبلغًا ضخمًا يصل إلى 800,000 درهم بدلاً من المبلغ المقرر البالغ 120,000 درهم، ويُتهم البرلماني أيضًا بالانتقام من الدواوير التي لم تصوت له في الانتخابات، حيث تم منع أطفال تلك الدواوير عن الاستفادة من النقل المدرسي .

ويطالب المستشار الجماعي السابق بفتح تحقيق في الشكوى والاستماع إلى البرلماني بخصوص الاتهامات الموجهة إليه في هذه الشكاية.

ومن جهته، ينفي البرلماني جميع الاتهامات الموجهة إليه، ويصفها بأنها ادعاءات كاذبة من طرف المستشار، كانت موضوع شكاية أدت إلى وضعه خلف القضبان بتهمة التشهير والسب والشتم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock