أخباررياضة

الجيش الملكي يحسم لقب البطولة بطنجة

محمد العزاوي/مكتب الخميسات
رحل فريق الجيش الملكي المتصدر الى الملعب الكبير بطنجة، حيث لعب أوراقه الأخيرة ضد الاتحاد المحلي المنتشي بالإفلات من شبح الهبوط الذي طارده منذ دورات.

ويملك الفريق العسكري المتصدر ب64 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوداد الرياضي، عدة خيارات للظفر باللقب، لكن الأفضل هو الانتصار في المباراة الأخيرة دون الاهتمام بنتيجة مباراة الوداد الرياضي ومضيفه المغرب الفاسي.
وشهد الشوط الأول شراسة في الأداء من قبل الطرفين، وسط صمود دفاعي بالنسبة لفريق اتحاد طنجة وجرأة أكبر من ناحية الفريق العسكري لخطف هدف مبكر. وفي الدقيقة 8، رضى سليم يوقع الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء ،قبل ان يعادل عبد الله الموذن النتيجة في د 14 عن طريق ضربة جزاء لينتهي الشوط الاول بنتيجة1-1.
وفي الشوط الثاني،استغل فريق الجيش الملكي هجمة مرتدة بواسطة رضى سليم الذي مرر للاعب احمد حمودان الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 48.
وفي الوقت الذي ظن فريق الجيش ان اللقاء سينتهي بنتيجة 2-1 ،نظم فريق اتحاد طنجة حملة مرتدة استغلها اللاعب متولي بتسديدة قوية انتهت بتسجيل هدف التعادل في د 75،قبل ان يعيد رضى سليم تسجيل الهدف الثاني له والثالث للجيش في د 90.لينتهي اللقاء بفوز الجيش الملكي بنتيجة 3-2،معلنا فوزه بلقب البطولة الوطنية لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock