أخباررياضة

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تدحض أكاذيب فريق إنييمبا النيجيري، بالحجج الدامغة

عبداللطيف توفيق//مدير مكتب سطات

بناء على ادعاء الفريق النيجيري “إنييمبا”، عبرالمسؤول على التواصل، ديفيد أورجي، بأن السلطات المغربية قد تعمدت عدم الترخيص لطائرة إنييمبا بالإقلاع في موعدها المحدد، و ذلك من أجل التشويش على الفريق و تشتيت تركيز اللاعبين، خرجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدمة، بتوضيح يدحض مزاعم الفريق النيجيري التي يدعي فيها ان السلطات المغربية لم ترخص لطائرته بالنزول بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء،

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية،في بلاغ لها، أن مديرية النقل الجوي، قد توصلت أمس الإثنين على الساعة 12 و3 دقائق ظهرا، بطلب أولي من طرف فريق انيمبا للترخيص للطائرته لخاصة.

وأضاف المصدر أنه، بعد توصلها بالطلب، طلبت مديرية النقل الجوي، من فريق إنييمبا النيجري، إتمام الوثائق اللازمة للحصول على الترخيص، التي تم إرسالها على أربع دفعات، الأولى على الساعة 6 و40 دقيقة مساء، والثانية على الساعة 8 و30 دقيقة صباح اليوم الموالي، والثالثة على الساعة 8 و51 دقيقة صباحا، في حين تم إرسال الدفعة الأخيرة من الوثائق على الساعة 9 و36 دقيقة صباحا.

مع العلم أنه للحصول على الترخيص يجب إرسال جميع الوثائق المطلوبة قبل 72 ساعة من تاريخ الرحلة، وهو الأمر الذي لم يقم به نادي إنييمبا.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مديرية النقل الجوي قد منحت لطائرة فريق إنييمبا الرخصة، فور استكمال جميع وثائق الملف اللازمة.

و يشار إلى فريق الوداد الرياضي البيضاوي قد تمكن من الفوز بهدف لصفر على الفريق النيجيري، برسم ذهاب مسابقة الدوري الإفريقي،

وفي ظل هذا المستجد فلقد قررت ال “CAF” تأجيل مباراة الإياب بين الفريقين التي كان مقررا لها أن تجرى يوم الأربعاء، إلى يوم الخميس المقبل على السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock