أخباررياضة

لاعب الوداد أسامة فلوح في ذمة الله.

عبداللطيف توفيق// مدير مكتب سطات

غادرنا إلى جوار ربه، مساء أمس الخميس 03 نونبر الجاري، لاعب نادي الوداد الرياضي البيضاوي، أسامة فلوح، بعد تعرضه لحادثة سير أدخل على إثرها إلى العناية المركزة منذ 11 أكتوبر 2023 ( تاريخ الحادثة) و ظل بها إلى أن وافته المنية.

هذا و قد أكد الناطق الرسمي باسم نادي الوداد الرياضي، محمد طلال، الخبر حيث جاء في إحدى تدويناته، “ببالغ الأسى والأسف تلقيت في هذه الاثناء، نبأ وفاة أسامة فلوح. عزائي الحار للعائلة وكل مكونات الوداد.. إنا لله وانا اليه راجعون”.

و للتذكير فإنه بتاريخ 11 أكتوبر 2023 قد تعرض الهالك لحادثة سير لما كان رفقة بعض من أصدقائه على مثن سيارة والتي اصطدمت بشاحنة كبيرة، مما استدعى نقله إلى قسم المستعجلات في المركز الاستشفائي ابن رشد، قبل نقله إلى إحدى المصحات الخاصة في الدار البيضاء بتدخل من إدارة النادي الأحمر. بعدما أصيب الرجل بكسور في الصدر والرأس وفي مناطق مختلفة من جسده حيث خضع لعمليتين جراحيتين، لكن شاءت الأقدار ان يغادرنا إلى دار البقاء.

و يشار أن المرحوم أسامة فلوح، الذي يشغل مركز
الظهير الأيسر قد انضم لفريق الوداد في الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من أنجي الفرنسي، و ما زال لم يجري أية مباراة رسمية بقميص الفريق البيضاوي. ولقد جاور اللاعب أيضا اندية ستراسبورغ الفرنسي، أنجي الفرنسي والفتح الرباطي .

و على إثر هذا المصاب الجلل فإن أسرة جريدة يسبريس7، تتقدم بأحر التعازي و المواساة لأسرة الفقيد و لكل مكونات نادي الوداد الرياضي و لجميع الجماهير الكروية، و تتمنى الرحمة و الغفران وجنة الفردوس الأعلى للفقيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock