أخباررياضة

البطلة المغربية كورار تتألق في البطولة الإفريقية للكرة الحديدية

عبد الغني بن الطاهر  / مكتب مراكش

تألقت البطلة المغربية سكينة كورار بفوزها بالميدالية الذهبية في مسابقة التصويب بالدقة في البطولة الإفريقية للكرة الحديدية، متفوقة على البطلة التونسية منى باجي.

وفازت البطلة نفسها بالميدالية الفضية سيدات صمن الفريق الوطني 2 المشارك في البطولة التي جرت بقاعة المحاميد بمراكش ما يين 6 و9 يونيو الجاري، وذلك بعد خسارته غير المتوقعة أمام المنتخب التونسي.

ولعبت كورار الى جانب كل من كوثر بن عبد الله ونادية إسماعيلي وصفاء النميري.

وعبرت البطلة سيكينة في تصريح ل”ييسبريس تف7″ عن سعاتها بهذا الفوز، مبرزة أن المنافسة لم تكن سهلة. وأضافت أن عملها سيتواصل من أجل التألق قاريا وعالميا.

بدورهم حصد لاعبو المنتخب الوطني 2 رجال، الميدالية البرونزية في البطولة ذاتها، بعد خسارته في نصف النهائي أمام المنتخب التونسي، وضم هذا المنتخب كل من عزيز فاروق وعلي المكاوي ومحمد البجيوي وعمر الصغير. كما نال المنتخب الوطني 1 سيدات الميدالية البرونزية بعد خسارته في نصف النهائي امام المنتخب الوطني 2 .

وعرفت البطولة منافسة شديدة بين المنتخبات الوطنية المشاركة. وفاز ببطولة أفريقيا منتخب السنغال صنف الرجال، متفوقا على المنتخب التونسي. أما مسابقة التصويب الدقة فألت المرتبة الأولى الى البطل التونسي محمد خالد بورقيبة.

أما كأس الأمم ففاز به كل من متخب كونغو برازافيل صنف الذكور بعد فوزه على النيجر، ومنتخب بوركينافاسو صنف الإناث بعد هزم منتخب الطوغو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock