رياضة

مانشستر لم يفقد الأمل بعد في سفيان أمرابط

محمد جرو/مكتب مراكش

تقارير إعلامية إنجليزية تكشف أن الدولي المغربي سفيان أمرابط مازال ضمن قائمة اللاعبين الممكن التعاقد معهم من طرف نادي “مانشستر يونايتد”، بعد انتهاء فترة إعارته وعودته لناديه “فيورنتينا الإيطالي”.

وحسب صحيفة “ mirror ” البريطانية، فإن “إيريك تين هاغ”، مدرب نادي “مانشستر يونايتد”، لم يستبعد بعد إمكانية استقدام أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتعاقد معه بصفة دائمة.

المصدر ذاته، أشار إلى أنه حسب تقرير لـ” تلغراف”، فإن “مانشستر يونايتد” يمتلك خيار تفعيل شراء عقد أمرابط في صفقة انتقال نهائي، وأن إدارة النادي تنظر بالفعل في هذه الإمكانية، وسط مخاوف من إمكانية تغيير الشروط المادية الأولية لنادي “فيورنتينا”.

ويسعى نادي “مانشستر يونايتد” لتعزيز صفوفه في خط الوسط قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خصوصا في ظل التعقيدات التي تلازم مفاوضاته مع “باريس سان جيرمان” لضم “مانويل أوغارت” بسبب المطالب المالية للفريق الباريسي.

جدير بالذكر أن أمرابط الذي يلقى اهتماما من نادي “فنربخشة” التركي أيضا، قضى الموسم الماضي معارا لنادي “مانشستر يونايتد” حيث شارك معه في 30 مباراة في مختلف المنافسات، خاض 17 منها أساسيا، علما أن عقده تضمن بند خيار الشراء، وهو ما لم يتم تفعيله من طرف إدارة الفريق الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock