أخبارتعليم وتربية

لقاء تواصلي بين كلية الحقوق بقلعة السراغنة وجماعة نانجينغ الصينية

محمد العماري/ مكتب العطاوية

 

كلية الحقوق بقلعة السراغنة وبالتعاون مع جامعة نانجينغ الصينية والجمعية المغربية الصينية للإنعاش الثقافي والاقتصادي، ستنظم لقاءً تواصليًا في دار الجمعيات. الهدف من هذا اللقاء هو تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة بين الطرفين في المجالات القانونية والثقافية والاقتصادية.

وسيشارك في اللقاء أعضاء هيئة التدريس والطلاب من كلية الحقوق وجامعة نانجينغ، بالإضافة إلى ممثلين عن الجمعية المغربية الصينية للإنعاش الثقافي والاقتصادي. سيتم خلال اللقاء عقد محاضرات وورش عمل حول مواضيع متعددة تتعلق بالمجالات القانونية والاقتصادية والثقافية، وسيتم تبادل الخبرات والأفكار بين المشاركين.

ويأتي هذا التعاون في إطار تعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين المغرب والصين وتعميق التفاهم المشترك بين الطرفين. ستكون هذه المناسبة فرصة لتحقيق تبادل المعرفة والخبرات، وبناء شراكات دائمة بين الجامعتين والجمعية المغربية الصينية للإنعاش الثقافي والاقتصادي.

ومن المتوقع أن يحضر اللقاء حشد كبير من الطلاب والأكاديميين والمهتمين بالقانون والثقافة والاقتصاد من المنطقة، وستكون فرصة رائعة للتواصل والتعرف على ثقافات مختلفة وتبادل الخبرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock