رياضة

اختتام نهائيات كأس العرش للموسم الرياضي 2022-2023 في رياضة التانكسودو بمدينة الدار البيضاء

هشام الزيات / مكتب أكادير

اختتمت نهاية الأسبوع الماضي بمدينة الدار البيضاء نهائيات كأس العرش للموسم الرياضي 2022-2023 في رياضة التانكسودو، بتتويج ذكور عصبة جهة الدار البيضاء-سطات، وإناث عصبة جهة فاس مكناس .

وتميزت المنافسة الوطنية التي تنظمها سنويا الجامعة الملكية المغربية للتانكسودو، بإجراء مباريات إقصائية يوم الجمعة 20 اكتوبر الجاري، بين المتنافسين ممثلي العصب الجهوية لهاته الرياضة، حيث أشرف المكتب الجامعي بتنسيق مع عصبة جهة الدار البيضاء سطات على نسخة هذه السنة التي احتضنتها قاعة الرياضات بسيدي البرنوصي، الدار البيضاء أيام (20 و 21) أكتوبر 2023 .

وقد اعتمد المكتب الجامعي في هذه المنافسة، على إجراء الإقصائيات التمهيدية داخل العصب الجهوية، والتي أفرزت فريقا لكل عصبة للذكور والإناث، مما زاد من شدة وحدة التنافس ومكن من اكتشاف طاقات عالية .

وتخللت هذه الملحمة الرياضية، بتنظيم عروض فنية في رياضة التانكسودو من طرف العصب الجهوية، إضافة إلى تكريم فعاليات رياضية وصحافية، وتم توزيع الشواهد الدولية للحزام الأسود لمختلف الدرجات، وتتويج الفريقين الفائزين .

وفي الاخير نوه الأستاذ ” نور الدين الترابي ” رئيس الجامعة الملكية المغربية للتانكسودو وتقديم الشكر لممثلي جماعة سيدي البرنوصي والسلطات المحلية، وكل من ساهم في الإعداد للمنافسة وإنجاحها، كما ثمن مجهودات أعضاء المكتب الجامعي و ممثلي العصب وكل الحكام والأطر التي ساهمت من قريب أو بعيد، كما نوه بالروح العالية والأخلاق الحميدة التي سادت كل المباريات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock