أخبار

مدينة الرباط….إنقلاب سيارة للإسعاف تابعة الأمن الوطني

هيئة التحرير

 

إنقلبت مساء أمس بحي حسان أمام فندق الرباط ، وفي نقطة يعتبرها المتتبعون وساكنة الحي بالسوداء  سيارة للنجدة تابعة لمديرية الأمن الوطني ، كان على متنها بعض العناصر الأمنية والذين نجوا بأعجوبة بعد الحادثة ، حيث تم إخراجهم من النافذة من طرف بعض المواطنين .

 

الحادثة لم تخلف خسائر بشرية ، عدا المادية والمتمثلة في سيارة خفيفة المرتكبة لمخالفة عدم إحترام علامة قف ، والقادمة عبر زنقة مولاي رشيد  فيما سيارة النجدة قادمة من مقر ولاية أمن الرباط عبر شارع شالة حيث  صدمتها سيارة خفيفة، من نوع مرسيدس 250، بمفترق اربع جهات بطريقة قوية احدتث صوتا مدويا اذهل المارة وسكان العمارات المجاورة الذين تابعوا النازلة إلى حين إخراج العناصر الأمنية من داخل سيارة النجدة .

 

أما سائق السيارة الخفيفة ، فقد صدم من هول الحادثة ، وبدى في حالة ارتجاف واضحة للعيان ، فضلا عن الطوق الأمني من طرف العناصر الذين حاصروه ، وقدم لهم وثائق الهوية والسيارة ويداه ترتعشان .

 

وبالعودة إلى النقطة السوداء ، فلايمر أسبوع إلا ويتم تسجيل حادثة أو حادتثين نظرا لغياب التشوير الملائم وصعوبة  السير بين السيارات والمارة ، وسبق وأن تم وضع تقارير بضرورة وضع علامات الاشارات الضوئية او مطبات أرضية للفت أنظار السائقين إحترام الأسبقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock