رياضة

يونس عبد الحميد يلتحق بفريق صاعد إلى القسم الفرنسي الممتاز

عبد الغني بن الطاهر
وقع لاعب المنتخب المغربي السابق يونس عبد الحميد في كشوفات نادي سانت إتيان الصاعد هذه السنة الى القسم الفرنسي الممتاز ليغ 1. وحسب بلاغ رسمي، فإن عقد عبد الحميد الذي يبلغ من العمر 36 سنة، يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.
ولقي وصول عبد الحميد الى النادي الأخضر ترحيبا من قبل جمهوره على منصات التواصل الاجتماعي.
وقال أحدهم ” تجربة كبيرة تنضم الى الفريق، ووسط الدفاع أصبح الآن في مأمن”. وأضاف أخر «مرحبا بك في نادي الخضر، ننتظر تألقك كما كنت دائما”.
يونس الذي لعب 18 مباراة دولية مع المنتخب المغربي، عبر عن فرحته باللعب لناديه الجديد بالقول ” أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى هذا النادي العظيم. لا أستطيع الانتظار لمساعدته على تحقيق أهدافه.
وأضاف ” يثير النادي الكثير من الحماس بداخلي، ولا أستطيع الانتظار لاكتشاف الأجواء، لقد وصلت الى النادي مصممًا، ولدي الرغبة في بذل كل شيء لتقديم أداء جيد لحمل ألوان النادي وقيمه العالية، وسأقابل أيضًا أوليفييه دالوليو الذي اكتشفت معه ليغ 1 وأتطلع إلى العمل معه مرة أخرى.”
فيما قال مدرب النادي أوليفييه دالوليو عن يونس “أنا سعيد جدًا بالعثور على يونس وأن أكون قادرًا على العمل مرة أخرى مع هذا المحترف الرائع. لقد كان أحد أولوياتي، إنه قائد داخل وخارج الملعب، ويمكنه جلب الكثير للاعبينا الآخرين، إنه ذو قيمة مؤكدة في الدوري الفرنسي، موثوق للغاية وذكي جدًا، أستطيع رؤيته يرتدي القميص الأخضر وأنا متأكد من أنه سيتم تبنيه بسرعة من قبل جماهيرنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock