رياضة

أولمبيك الدشيرة يطيح باتحاد طنجة بثنائية نظيفة ويؤكد جاهزيته للموسم الجديد…

مكتب أكادير / هشام الزيات 

 

حقق فريق أولمبيك الدشيرة فوزا مستحقا على حساب اتحاد طنجة بنتيجة هدفين دون مقابل، في مباراة أبان خلالها الفريق السوسي عن أداء قوي وانضباط تكتيكي لافت، عكس مدى جاهزية الفريق واستعداده للاستحقاقات المقبلة .

 

وشهدت المواجهة تنافسا كبيرا بين الطرفين، غير أن أولمبيك الدشيرة فرض أسلوبه في مختلف أطوار اللقاء، مستغلا الفرص التي أتيحت له ليترجم تفوقه إلى هدفين منحاه فوزا مستحقا، في وقت حاول فيه اتحاد طنجة العودة في النتيجة دون أن ينجح في اختراق دفاع أصحاب الأرض .

 

وأبان لاعبو أولمبيك الدشيرة عن روح قتالية عالية وانسجام واضح بين الخطوط، بينما أشاد المتابعون بالمستوى الفني الذي قدمه الفريق، والذي يعكس العمل الذي تقوم به الأطقم التقنية والإدارية استعدادا للموسم الكروي الجديد .

 

ويمنح هذا الانتصار دفعة معنوية مهمة لأولمبيك الدشيرة، ويعزز ثقة مكوناته قبل دخول المنافسات الرسمية، في ظل طموح الجماهير إلى رؤية فريقها يواصل تقديم عروض قوية وتحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock