رياضة

إتحاد العاصمة الجزائري في محنة مع عدة خروقات تلزمه المعاقبة من الكاف.

محمد أوفطومة/ مكتب وجدة.

قررت لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “(كاف)”، عقد إجتماع خلال الأيام القليلة المقبلة للنظر في ملف نادي إتحاد العاصمة الجزائري فيما بات يُعرف بقميص نهضة بركان.
و كشف مصدر مسؤول لوسائل الإعلام، أن اللجنة درست جميع الجوانب المتعلقة بامخالفات التي ارتكبها النادي الجزائري و إتحاده المحلي (الفاف)، قبل إصدار العقوبات على الجانبين.
و يتضمن التقرير الموضوع أمام اللجنة، تعرض مندوب المباراة و ممثل (الكاف) بالمطار للتهديد و التعنيف من طرف مسؤولين عن نادي إتحاد العاصمة، و أعضاء من إتتحاده الكروي (الفاف)، وكذا بعض رجال الأمن.
كما دخل على الخط، الداعمين الأساسيين للإتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذين طالبوا بتعويضاتهم من النادي الجزائري الذي تخلف في مناسبتين عن المشاركة في اللقاء، ما كبدهم خسائر مادية كبيرة، و هو نفس الأمر بالنسبة لشبكة القنوات القطرية باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة.
و عززت لجنة الإنضباط للكاف، موقفها ضد نادي إتحاد العاصمة بإعتراض من نادي ريفرز يونايتد النيجيري و هو الطرف الخامس الذي إشتكى الفريق الجزائري عقب مباراة ربع نهائي للمسابقة بعدما رفض التدخل عقب حجز سلطات الجزائر على معدات تقنية الفيديو داخل المطار.
و يعتبر نادي النهضة البركانية هو سادس طرف، و يطالب الإتحاد الأفريقي بإتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في حق نادي إتحاد العاصمة و إتحاد كرته.
وبات خصم الفريق المغربي مهددا بالتوقيف عن المشاركة في المسابقات القارية لسنتين و كذا تسليط عقوبات مالية على اتحاده المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock