أخباراقتصادوطني

أكادير: تسليم معدات وتجهيزات لتعزيز روح المبادرة والريادة

مكتب أكادير / هشام الزيات

شهدت ساحة الأمل بأكادير اليوم الثلاثاء 4 يونيو الجاري، حفل تسليم المعدات والتجهيزات لفائدة حاملي المشاريع في إطار برامج دعم الشباب لخلق وتطوير المقاولات الصغرى جدًا وأنواع الأنشطة المدرة للدخل بجهة سوس ماسة .

وأشرف على هذه المبادرة السيد “سعيد أمزازي” والي جهة سوس ماسة، والسيد “كريم أشنكلي” رئيس جهة سوس ماسة، والسيدة “لطيفة اليعقوبي” رئيسة تنمية مناطق الواحات وشجر الأركان، إلى جانب ممثلي مؤسسة محمد الخامس للتضامن ووزارة الإدماج الإقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان .

وتأتي هذه المبادرة التي تعتبر ثمرة تعاون مثمر بين مؤسسة محمد الخامس للتضامن، ووزارة الإدماج الإقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان، بهدف دعم الشباب حاملي المشاريع وتشجيعهم على تأسيس مقاولاتهم الصغيرة جدًا وأنواع الأنشطة المدرة للدخل، مما يساهم في خلق فرص عمل جديدة وتحفيز الإقتصاد المحلي .

وتهدف هذه المبادرة إلى دعم الشباب وتعزيز روح المبادرة والريادة لديهم، وكذلك الإستفادة القصوى من هذه المعدات والتجهيزات لتنفيذ مشاريعهم بنجاح وتحقيق أهدافهم .

وأشاد الحضور بجهود جميع الشركاء في إنجاز هذا البرنامج، مؤكدين على التزامهم بدعم الشباب وتمكينهم من إطلاق مشاريعهم وتحقيق طموحاتهم .

وقد عبر حاملو المشاريع عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة، مؤكدين أنها ستساهم بشكل كبير في تطوير مشاريعهم وتحقيق طموحاتهم في بناء مستقبلهم .

ويعد هذا البرنامج خطوة هامة لدعم الشباب في جهة سوس ماسة وتعزيز دورهم في تنمية الاقتصاد المحلي، ويجسد التزام الحكومة المغربية بدعم الشباب وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للمغرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock