أخباردوليوطني

توجيه مساعدات طبية إلى الفلسطينيين بغزة يندرج ضمن المواقف الأصيلة لجلالة الملك محمد السادس اتجاه الشعب الفلسطيني

هيئة التحرير

أكد جمال الشوبكي، سفير دولة فلسطين بالرباط، أن إرسال مساعدات طبية لفائدة سكان غزة، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، رئيس لجنة القدس، يندرج ضمن المواقف الأصيلة لجلالة الملك اتجاه الشعب الفلسطيني.

وقال السيد الشوبكي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء “نوجه الشكر الجزيل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على هذه المبادرة الإنسانية بإرسال 40 طن من المساعدات الطبية الى إخواننا في قطاع غزة”.

وشدد على أن هذه “المساعدات في غاية الأهمية، كونها تأتي في وقت تشتد الحاجة لها”، مبرزا معاناة المستشفيات والهلال الاحمر الفلسطيني ووزارة الصحة الفلسطينية من الحصار ومن نقص الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد السيد الشوبكي أن هذه المساعدات ستدخل برا إلى قطاع غزة، و أنها ستصل في الوقت المناسب.

وأشار إلى أن مثل هذه المبادرات الإنسانية ليست الأولى من نوعها، فقد تم إرسال مساعدات إلى قطاع غزة و إلى القدس ، بأمر من جلالة الملك محمد السادس، مطلع شه رمضان المبارك.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس لجنة القدس، قد أعطى تعليماته السامية لإطلاق عملية إنسانية تهم توجيه مساعدات طبية إلى السكان الفلسطينيين بغزة.

وتأتي هذه العمليات الإنسانية لفائدة الساكنة الفلسطينية لتؤكد الالتزام الفعلي والعناية الموصولة التي ما فتئ يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس لجنة القدس، للقضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock