رياضة

سحر زجاجة الحارس جوردان بيكفورد التي “أهلت إنكلترا”وخروج يامال المبكر من بين ظواهر يورو 2024

محمد جرو/مدير مكتب طانطان
كلما تقدمت مباريات اليورو 2024 نحو المربع الذهبي ،كلما ألقت أحداث ووقائع بضلال كثيفة على البطولة بألمانيا.

فبعد اضطرار مدرب اسبانيا لاخراج اللاعب يامال قبل الثامنة ليلا ،بسبب القانون الألماني الذي يمنع على الشباب في سنه الإشتغال إلى وقت متأخر ..ظاهرة غريبة برزت على زجاجةالماء التي يحملها الحارس جوردان ورقة توضح اتجاهات ركلات الترجيح للاعبي سويسرا، وذلك بحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية.تأهل إنجلترا في اليورو يربك مباراة ديوكوفيتش بـ”ويمبلدون”
خطفت خلاله زجاجة المياه الخاصة بجوردان بيكفورد الأنظار بعد نهاية المباراة، لوجود إحصائيات عليها لمنفذي ركلات الجزاء لمنافسه.وظهر على الزجاجة ورقة توضح اتجاهات ركلات الترجيح للاعبي سويسرا، وذلك بحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية.
منتخب إنجلترا تعادل مع سويسرا 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمنتخب “الأسود الثلاثة”.
وجاء فوز منتخب إنجلترا بعد تسجيل جميع ركلات الترجيح الـ5 بنجاح، فيما أهدر مانويل أكانجي ركلة الترجيح الأولى لسويسرا حيث أنقذها الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد.
والمثير أن أن الورقة أشارت إلى أن مانويل أكانجي سيسدد في الزاوية اليسرى، وهو ما حدث بالفعل ليتصدى لها بيكفورد بنجاح ويلعب دورا كبيرا في تأهل منتخب إنجلترا لنصف نهائي اليورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock