أخبارتعليم وتربية

الخميسات.. حفل تخرج الأساتذة المتدربين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين

محمد العزاوي/مدير مكتب الخميسات
في جو بهيج، نظم أساتذة المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة فرع الخميسات يومه الاثنين 22 يوليوز 2024، حفلا استثنائيا مميزا بمناسبة تخرج فوج 2023/2024 من المركز.

وبعد عام من التكوين في مجالات مختلفة من ديداكتيك اللغات إلى علوم التربية والتشريع والاعلاميات…إلخ، أتى هذا الحفل كفكرة من طرف الاساتذة المتدربين في تخصص المزدوج، من أجل تكريم الوجوه التي تساهم باستمرار في تطوير ومسايرة الأنماط البيداغوجية في مجال التعليم والتعلم.

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، وتحية النشيد الوطني، تلته كلمات افتتاحية للأستاذة منشطة الحفل، وممثلي الأطر المتخرجة من المركز..
وقد تم تكريم الاساتذة المتدربين بهدايا رمزية، اعترافا لهم بالمجهودات الاستثنائية التي يبذلونها طيلة الموسم في سبيل إنجاح مشروع تدريس الناشئة من داخل مركز الجهوي بالخميسات.

وفي الختام، تم تنظيم حفلة شاي على شرف الحضور المتميز والمتنوع، وخاصة أسر الأساتذة الذين حجوا من مدن مختلفة كسيدي قاسم وفاس والرشيدية…، بغية مشاركة أبنائهم وبناتهم فرحة تخرجهم.
وزينت فقرات هذا الحفل بحضور مجموعة الدقة المراكشية وفرقة موسيقية الديدجي بقيادة المنشط الشينوي، الذي حرك جنبات القاعة بوصلات شعبية وطربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock