أخباروطني

مجلس جماعة إنزكان يعقد أشغال الجلسة الثالثة من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2024

مكتب أكادير / هشام الزيات

عقد المجلس الجماعي لإنزكان أمس الإثنين 21 أكتوبر الجاري، بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة، أشغال الجلسة الثالثة من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2024، وقد ترأس هذه الجلسة السيد “رشيد المعيفي” رئيس المجلس الجماعي لإنزكان، بحضور السيد رئيس الدائرة الحضرية، والسيدات والسادة أعضاء المجلس وأطر الجماعة وفعاليات المجتمع المدني وثلة من المواطنين .

وافتتحت أشغال هذه الدورة بكلمة ترحيبية للرئيس المجلس الجماعي رئيس الجلسة، بعد ذلك تلا جدول أعمال الدورة على الحضور وأعلن عن إنطلاق أشغال الجلسة .

حيث تمت دراسة ومناقشة وتبادل وجهات النظر بين السادة أعضاء المجلس الحاضرين حول النقط المدرجة، بعد ذلك انتقل أعضاء المجلس الحاضرين إلى التداول والتصويت حول النقط المدرجة في جدول أعمال هذه الجلسة وذلك على الشكل التالي :
1 – المصادقة على مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2025 .
2 – تأجيل التداول بشأن توزيع الدعم لفائدة الجمعيات الثقافية و الرياضية و الإجتماعية .
3 – تأجيل التداول بشأن تعديل القرار الجبائي الجماعي .
4 – تأجيل التداول بشأن تعديل إتفاقية شراكة بين جماعة إنزكان و جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي جماعة إنزكان .
5 – تأجيل التداول بشأن محضر اجتماع اللجنة الإدارية للخبرة لتحديد القيمة التجارية لإقتناء : -البقعة الارضية موضوع رسم العقاري 4887/س في ملك الدولة والتي شيد عليها مقر جماعة انزكان .
-البقعة الارضية موضوع الرسم العقاري 4887/س في ملك الدولة والتي شيدت عليها القاعة المتعددة الخدمات بإنزكان .
6 – المصادقة بالإجماع بشأن مشروع ملحق اتفاقية الإنضمام لمجموعة الجماعات الترابية ” أكادير الكبير للنقل و التنقلات الحضرية ”

هذا وسيعقد المجلس الجماعي لإنزكان جلسته الرابعة لدورة أكتوبر 2024، يوم الإثنين 28 أكتوبر 2024 على الساعة العاشرة صباحاً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock