أخبارحوادث

يوتيوبرز شهيرة تعتدي على الصحفية المهنية هند جوهري بمراكش

صلاح الدين لعنيبة / رئيس التحرير

ونحن نشارف على دخول سنة جديدة، أبت اليوتيوبرز الشهيرة المعروفة بإسم ” تايتماترز ” إلى تذكيرنا بسنوات الجاهلية الأولى، حيث اعتدت وعدد من مرافقيها بالضرب والشتم على مديرة نشر جريدة ” يسبريس 7 ” الأستاذة هند جوهري وإبنتها في الساعات الأولى من يومه السبت.

وتعود أحداث الواقعة لإقدام اليوتيوبرز الشهيرة ومرافقيها بإزعاج ساكنة ودادية ياسمين بعين مزوار بمراكش بأصوات مرتفعة لدراجات نارية من الحجم الكبير في حدود الساعة الثانية صباحا، ما دفع بساكنة الإقامة للهلع والهرع للبيت المذكور لاستفسار ما يقع، حيث اعتقدوا في بادئ الأمر أن الأصوات ناتجة عن مفرقعات ليتضح أن دراجات نارية من الحجم الكبير يتم تشغيلها بتهور ما أزعج الساكنة التي احتجت على الأمر ليقابلوا بوابل من السب والشتم، ثم الإعتداء على مديرة نشر جريدة يسبريس 7 وابنتها بالضرب من طرف اليوتيوبر المعروفة ليتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية وتقييم حجم الضرر، والتي تثير الجدل منذ مدة بنوعية المنتجات التي تبيعها.

وانتقلت عناصر الشرطة بالدائرة الثالثة لعين المكان للقيام بالمتعين، كما حضر عدد من الزملاء الصحفيين لمآزرة الزميلة، منددين بالتصرفات الهمجية الصادرة عن اليوتيوبر المذكورة ومحيطها، علما أنها ليست المرة الأولى التي تكون محط مشاكل ناجمة عن الإعتداد بالنفس.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. تضامن اللا مشروط مع الأستاذة هند جوهري مديرة جريدة يسبريس7 . و إننا كزملاء صحفيين بالجريدة ذاتها ندين و بشدة هذا التصرف الشنيع ضد الأستاذة هند و الذي يخدش في الحياة العامة لمهنيي الصحافة و الاعلام و مثل هكذا تصرفات التي نطالب من خلالها التدخل الفوري للجهاز القضائي و الأمني و الجهات المعنية لردع امثال هؤلاء الخارجين عن القانون..
    كلنا هند جوهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock