رياضة

منصف الزين العلوي يخلق ضجة كبيرة داخل الأوساط الكروية بالأقاليم الجنوبية

يوسف بوعثمان / مكتب العيون
لا حديث في مدينة العيون في هذه الأيام إلى عن مقابلة القمة في القسم الوطني الثاني الاحترافي والتي سوف تجمع بين فريق شباب المسيرة والمتصدر الكوكب المراكشي

مقابلة إشتعل فتيلها قبل صافرة البداية بين الجماهير الصحراوية والمراكشية الصديقة منذ سنوات القسم الوطني الأول مع ذكريات ملعب الشيخ محمد لغضف مقابلة كانت تتسم بطابع كلاسيكي وندية كبيرة داخل رقعة الملعب.

مقابلة كانت تستحق نقلا تلفزيونيا مباشرا بين المتصدر الكوكب المراكشي وفريق شباب المسيرة الطامع في إحدى بطاقات الصعود بعد المردود الجيد الذي يقدمه مع المدرب سعيد الصديقي ويحتل الصف الخامس
مقابلة تحتاج حكما متمرسا وبخبرة كبيرة في أقسام النخبة ليتفاجى الجمهور الصحراوي خصوصا بتعين حكم له عدة سوابق مع فريق شباب المسيرة الحكم منصف الزين العلوي الذي حرم فريق شباب المسيرة الموسم الماضي من فوز أمام فريق سريع واد زم بعض رفضه لهدف صحيح وهو الأن العائد من التوقيف يكلف بمقابلة قمة.
تساؤلات عديدة يطرحها الشارع الصحراوي منذ تناقل خبر تعيينه وهل المديرية الجديدة للتحكيم أصابت في هذا الإختيار؟ أسئلة كثيرة سوف يجيب عليها الحكم في مقابلة القمة يوم السبت على الساعة 16.00 بملعب مولاي رشيد بالعيون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock