تعليم وتربيةمجتمع

الثانوية الإعدادية مولاي عبد الله بن احساين  بتمصلوحت تحتفي بأساتذتها المتقاعدين.+ صور

عبد القيوم مداح / مدير مكتب الحوز


في يوم الأربعاء، السابع عشر من يوليوز عام 2024، شهدت ثانوية مولاي عبد الله بن احساين الإعدادية بتمصلوحت احتفالاً مهيباً بمناسبة تقاعد عدد من أساتذتها المخلصين والمتفانين في خدمة التعليم على مدار سنوات طويلة. و نخص بالذكر، الأستاذ عبد الهادي  غية، و الأستاذ عبد الرحمان طاوكي، و الأستاذ الحسين أوكرو و الأستاذ عبد العالي النفاح. كما شكرت الثانوية الإعدادية أساتذتها الذين انتقلوا  وفق الحركة الإنتقالية إلى مؤسسات أخرى وهم الأستاذ عبد الرحيم أقديم و الأستاذ ياسين بعلي.


تميز الحفل بجو من الفرح والاحتفالية، حيث جرى تكريم الأساتذة الذين قدموا أعوامًا طويلة من التفاني والعطاء في مجال التعليم. حضر الحفل عدد كبير من الأساتذة الحاليين والسابقين، إلى جانب أولياء الأمور و فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة. تخلل الاحتفال عروض تقديمية وكلمات مؤثرة من الأساتذة والإداريين، الذين شاركوا في تقديم الشكر والتقدير للأساتذة المتقاعدين على جهودهم الكبيرة في بناء أجيال من الطلاب ونقل المعرفة والثقافة
في نهاية الحفل، تم تقديم الهدايا التذكارية للأساتذة المكرمين، وسط أجواء من الفرح والاحتفال تعبر عن التقدير الكبير لمسيرتهم التعليمية المثمرة.

بهذا الاحتفال الرائع، أكدت ثانوية مولاي عبد الله بن احساين الإعدادية بتمصلوحت على أهمية دور الأساتذة في التعليم وأثرهم العميق في حياة التلاميذ و المجتمع بشكل عام.

كما تتقدم الثانوية الإعدادية مولاي عبد الله بن احساين ، بالشكر الجزيل لشركائها الاجتماعيين، حيث نخص بالذكر جمعية أمهات وآباء و أولياء التلاميذ، و جمعية أغبالو للتربية، و جمعية آيادي الجود، على دعمهم المتواصل لإنجاح مسيرة التعليم ببلادنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock