أخباررياضة

الأسود يختتمون معسكرهم قبل التوجه لوجدة

هيئة التحرير

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم تحضيراته لمواجهتيه الحاسمتين أمام جمهورية إفريقيا الوسطى ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 ومن المقرر أن تقام المباراتان في 12 و15 أكتوبر على أرضية ملعب الشرف في وجدة.

وقد استهل المنتخب الوطني تحضيراته يوم الثلاثاء بحصة تدريبية في مجمع محمد السادس لكرة القدم في سلا، بمشاركة جميع اللاعبين المستدعين، بما في ذلك اللاعب عبد الصمد الزلزولي الذي التحق بالفريق يوم الاثنين، في هذه الحصة، ركز المدرب الوطني، وليد الركراكي، على الجوانب التكتيكية حيث خصص برنامجاً يتضمن ست حصص تدريبية استعدادا للمواجهتين.

من بين اللاعبين المستدعين للمرة الأولى للمنتخب الوطني، عبر الشاب أسامة صحراوي عن فخره بتمثيل بلاده، مؤكداً على استعداده لبذل كل ما في وسعه لتحقيق الانتصار “إنه شعور لا يوصف، فتمثيل المغرب يعد شرفاً كبيراً لي”، قال صحراوي، جناح نادي ليل الفرنسي، مضيفا أن دعم الجماهير سيكون حافزا كبيرا للاعبين خلال المباراتين.

على صعيد آخر، تم استدعاء اللاعب يوسف بلعامري، ظهير أيسر نادي الرجاء الرياضي، لتعويض غياب نصير مزراوي، وأعرب بلعامري عن سعادته الكبيرة بهذا الاستدعاء واصفا إياه بأنه تحقيق لحلم والدته وقال: “إنه تتويج لسنوات من الجهد والعمل الدؤوب، وأعد الجماهير ببذل كل جهدي لأكون عند حسن ظنهم”.

تجدر الإشارة إلى أن الإقبال الجماهيري على تذاكر المباراتين كان هائلا، حيث نفذت الدفعة الأولى من التذاكر في زمن قياسي مما دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى طرح دفعة ثانية لتلبية الطلب المتزايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock