أخبار

فاس: توقيف خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة المركبات وحيازة السلاح الناري بدون ترخيص

 

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الخميس 17 أكتوبر الجاري، من توقيف خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة المركبات وحيازة السلاح الناري بدون ترخيص، وحيازة أسلحة بيضاء في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات .

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم خلال عملية أمنية جرى تنفيذها بمدينة أزرو، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز بندقية تقليدية الصنع ومجموعة من الخراطيش وزي للقوات العمومية، علاوة على حجز أسلحة بيضاء ومجموعة من قطع الغيار للسيارات ومحركات للدراجات النارية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية .

ويتحدد الأسلوب الإجرامي للمشتبه بهم في سرقة السيارات والدراجات النارية، باستخدام التهديد بواسطة السلاح، قبل العمل على إعادة بيعها أو تصريفها على شكل قطع غيار مجزأة .

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في هذا النشاط الإجرامي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock